لقاء كوادر المنظمة الدولية لحقوق الإنسان والقانون الدولي في إسطنبول

لقاء كوادر المنظمة الدولية لحقوق الإنسان والقانون الدولي في إسطنبول

عقد يوم أمس في مدينة إسطنبول التركية لقاء لكوادر المنظمة الدولية لحقوق الإنسان والقانون الدولي، ضم كل من رئيس مجلس الإدارة الدولي د. أيهان جاف "النرويج" ((الأمين العام للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان))، ونائب رئيس المجلس الأستاذ علي أبو دهن "لبنان" ((رئيس جمعية المعتقلين اللبنانيين في السجون السورية))، والأستاذ محمد برو "تركيا" ((مدير مركز صدى للأبحاث واستطلاع الرأي))، وعبر الهاتف "الأرجنتين" أمين سر المنظمة د. عبد العزيز طارقجي ((مدير المرصد الدولي لرصد وتوثيق إنتهاكات حقوق الإنسان)).

وكان اللقاء الذي جمع كوادر المنظمة من أجل التباحث بألية عمل المنظمة التي أطلقت حديثاً للدفاع عن حقوق الإنسان في العالم، ومن أجل وضع خطة عمل مشتركة والتمهيد للتحضيرات لإجتماع الزملاء أعضاء مجلس الإدارة الدولي للمنظمة الموزعين في عدة دول والذين توحدوا بكافة الجهود المتاحة لديهم لتعزيز مسيرة حقوق الإنسان والدفاع عنها.

ووجه الزملاء المجتمعون التحية والتقدير لكافة أعضاء المنظمة الأفراد والمؤسسات ولجهودهم الكبيرة والتي ستساهم في تحقيق اهداف المنظمة المقرره في نظامها الداخلي والاساسي والتي وضعت أسس حماية حقوق الإنسان الدولية فوق أي إعتبار.


هيئة الإعلام المركزي
5/3/2018




الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع Human Rights TV .